للعام الثاني مبادرة أبداع تبدع وتتميز بمهرجان المجاردة الشتوي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › للعام الثاني مبادرة أبداع تبدع وتتميز بمهرجان المجاردة الشتوي
للعام الثاني مبادرة أبداع تبدع وتتميز بمهرجان المجاردة الشتوي
للعام الثاني مبادرة أبداع تبدع وتتميز بمهرجان المجاردة الشتوي

المجاردة - عوض الشهري : أبدعت مبادرة أبداع للعام الثاني بمهرجان المجاردة الشتوي بقيادة مؤسسة المبادرة الأستاذة أسماء الشهري وفريق عملها في تنظيم ركن الأسر المنتجة بشارع الفن بمحافظة المجاردة وفتح المجال للأسر المنتجة بعرض معروضاتهم المتنوعة واستقطاب الزوار الذين سعدوا كثيراً بما شاهدوه .

هذا وعرفت الأستاذة أسماء الشهري بالمبادرة بحديثها لــ " صحيفة ثربان الإلكترونية " قائله مبادرة إبداع قامت على دعم الالاف من الاسر المنتجة والمبدعات في فتره بسيطة في جميع مناطق عسير حيث تتواصل مع الاسر ثم تسلجهم في قروبات واتس منظمه للتدريب والتهيئة وتبادل الخبرات .

وقالت تم فتح حسابات موحده للمبدعات من أجل التسويق والاعلان لهن مجانا ومتابعتهم بشكل دائم وعمل داتا كامل لكل الاسر في المنطقة الجنوبية وايضا عمل شراكه مجتمعيه مع عده منشأت تعليميه للتسويق لهم والتعريف بمنتجاتهم وعرض مواهبهم .

وأضافت قمنا بعمل العديد من الفعاليات التطوعية و شاركنا في العديد من المعارض و الفعاليات الناجحة على مستوى المنطقة .

وأشارت بان مشاركة المبادرة ضمن مهرجان المجاردة الشتوي جاءت بموافقة واختيار محافظ الأستاذ يحيى بن حموض كتنظيم وأشراف على ركن الاسر المنتجة والمبدعات .

حيث أن المشاركات مبتدئات وتشرف عليهم المبادرة وعلى نشاطاتهم بشكل دائم حتى يتمكنوا من معرفه كافه الامور التي تهمهم من التسويق للمنتج وجوده المنتج و التعامل المميز مع العميل ومعرفه حقوقهم كامله .

وأشارت الشهري بأن محافظ المجاردة أكد لها بان مقر الحفل سيكون مكان دائم لهم حيث سيأمنون لهم كافه احتياجهم في محلاتهم في شارع الفن في بالمجاردة وقد سعدت الاسر المشاركة بهذا الخبر .

وأضافت بان لجنه التنمية الاجتماعية ستقدم للأسر قروض بالتعاون مع بنك التسليف لمن يرغبون في اقامه مشاريعهم تصل الي 50 الف ريال لدعم الاسر ولتمكينهم من الاستمرارية ودعم نشاطاتهم وإبداعاتهم .

وختمت الشهري بان مبادرة ابداع دعمت ما يزيد عن الف اسره منتجه واظهرت العديد من المبدعات خلال فتره قصيره في منطقه عسير فقط لكن نعاني من قله الدعم وعدم التجاوب من الجهات التي يفرتض ان تدعم مثل هذه المبادرات الناجحة والقائمة با أعمال كبيره في المنطقة مما يخص الاسر المنتجة والمبدعات .


image

image

image

image

image

تعليقات : 2 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-25-2017 11:33 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
5603 European Union "علي العسيري"
ماشاء الله تبارك الرحمن أستاذة أسماء الشهري سفيرة الإبداع جوهرة ثمينة للمنطقة ككل هي ومن تبعها من المبدعات. انهم حقا فخرا لنا .

[علي العسيري]

5604 European Union "علي العسيري"
إنها أسماء وهي اسم وآحد بالأصل لكن حباها الله حب الناس فحببهم لها فعلمتهم الإبداع وعلمونا بعد ذلك بأن عسير كل شيء فيها يسير. ماشاء الله تبارك الرحمن

[علي العسيري]


الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها