آل حموض : يفتتح ملتقى المجاردة الشتوي و مهرجان العسل السادس - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › آل حموض : يفتتح ملتقى المجاردة الشتوي و مهرجان العسل السادس
آل حموض : يفتتح ملتقى المجاردة الشتوي و مهرجان العسل السادس
آل حموض : يفتتح ملتقى المجاردة الشتوي و مهرجان العسل السادس

المجاردة - عوض الشهري : أفتتح محافظ المجاردة سعادة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مساء اليوم الجمعة " ملتقى المجاردة الشتوي و مهرجان العسل السادس " تحت شعار ( المجاردة أجمل و عسلنا أجود ) , بحضور وكيل محافظ محايل الاستاذ علي ابراهيم فلقي ووكيل محافظة المجاردة الأستاذ ثامر المرزوقي وعدد من المسؤولين ومدراء الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز وشيوخ وأعيان القبائل وحضور جماهيري كبير .

هذا ولدا وصوله دشن سعادته فعاليات شارع الفن الذي يحتوي على معرض الأسر المنتجة بتنظيم مبادرة ابداع بقيادة الأستاذة أسماء الشهري ومسرح الطفل و معرض الصور الفوتوغرافية و معرض الفن التشكيلي .

بعد ذلك اتجه سعادته برفقة ضيوف الملتقى لموقع مهرجان العسل السادس حيث تجول بمعرض العسل وشاهد أكبر إناء للعسل الطبيعي والذي يملكه الأستاذ محمد عبده على الله ’ بعد ذلك زار ركن وزارة الزراعة والمياه واطلع على المعروضات التي تقدمها الزراعة لمنتجي النحل بعد ذلك زار سعادته معرض الجمعية السعودية لتربية الخاصة " جستر " فرع المنطقة الجنوبية بإشراف الاستاذ عوض الشهري حيث أستمتع لشرح المدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم محمد الخولي وعضو الجمعية الأستاذ بندر الغامدي عن ما يحتويه المعرض من نشرات توعوية وتثقيفية وأجهزة لياقه المعززة لصحة .

بعد ذلك أتجه سعادته وضيوف الملتقى لمقر الحفل والذي بدأ بتقديم المبدع الاستاذ علي صيدان فالقرآن الكريم فكلمة راعي الحفل قدم من خلالها المباركة لخادم الحرمين على ما تحققه الدولة من تقدم وازدهار و تهنئته بذكرة البيعة كما شكر سمو أمير منطقة عسير على موافقته الكريمة على اقامة ملتقى المجاردة الشتوي .
كما قدم الشكر للإدارات الحكومية على ما قدمته وتقدمه في سبيل إنجاح ملتقى المجاردة .

بعد ذلك جاءت كلمة الزراعة بمنطقة عسير , قصيدة شعرية قدمها الشاعر الاستاذ علي أبو علامة الشهري , ومقطوعة تراثية قدمها الأستاذ ادريس الشاعري والعازف ظافر الشهري نالت استحسان الجميع .

واختتمت الأمسية بأوبريت بصوت المنشد جمعان الحارثي بعنوان " ملتقى الغيم " من كلمات الشاعر المبدع الاستاذ الحفظي بن شارع الشهري و بمشاركة فرقة سيوف رجال الحجر بقيادة الأخوين طارق العمري و مغرم العمري .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-23-2017 04:24 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها