احتراق مواطن داخل سيارته في حادث مروري مروع بثربان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › احتراق مواطن داخل سيارته في حادث مروري مروع بثربان
احتراق مواطن داخل سيارته في حادث مروري مروع بثربان

ثربان - عوض الشهري : لقي مواطن مصرعه بحادث مروري مروع باحد المنعطفات الخطيرة بمركز ثربان .

هذا وباشر الحادث الجهات الامنية والاسعافية والاطفاء الذين بدورهم اسهموا في اطفاء النار المشتعله بالسيارة ونقل الجثه لثلاجة الاموات بمستشفى المجاردة العام ومن ثم فتح الطريق للمسافرين والعابرين .

هذا وجدد اهالي ثربان مطالبتهم بايجاد فرقة ثابته لدفاع المدني بالموقع المخصص لهم بالمركز .

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-17-2017 01:12 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
5601 European Union "ابوندى"
ياأهل ثربان يقول المثل فرق تسد وهذا واقعنا مع الأسف الشديد كل قبيله اوجهه تتطالب لوحدها
أتمنى ان يكون هدفنا الوحيد هو الأتحاد جمعا يدا بيد والمطالبه بان تكون ثربان محافظه
لا ننتظر الرحمه والعطف من المجارده وغيرها لأمور مجهولة أتمنى من المثقفين والأعلاميين والشعار
ان يوعون مجتمعنا بهذه الفكرة التي سوف تكون بدأية الأنطلاق لثربان

[ابوندى]


الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها