الثانوية الاولى بمحايل تحتفي باليوم العالمي للإعاقة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الثانوية الاولى بمحايل تحتفي باليوم العالمي للإعاقة
الثانوية الاولى بمحايل تحتفي باليوم العالمي للإعاقة

محايل عسير - عوض الشهري : بمناسبة يوم الإعاقة العالمي للإعاقة احتفت ثانوية محايل الأولى بفصول التربية الخاصة ( الفكري ) حيث دعت قائدة المدرسة الأستاذة خديجة علي عبد الله جميع منسوبات المدرسة بالمشاركة الفعالة في يوم الثالث من ديسمبر الموافق ١٥ / ٣/ ١٤٣٩ هـ .

كما استضافت المتوسطة الأولى للمشاركة في اسعاد تلك الفئة الغالية على قلوبنا كما شاركن زوار من رياض أطفال النسيم بمحايل عسير بالاحتفال .

حيث بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ثم السلام الملكي قدمت بعدها قائدة المدرسة بوقفة حانية رسالة ترحيب بالحاضرات منسوبات وزائرات ثم قدمت المرشدة الطلابية الأستاذة فاطمة ماطر كلمة توجيهية عرفت بها الحاضرات بإيجابيات تعليم هذه الفئة الغالية على قلوبنا وما تحمله قلوبهن من مواهب متعددة .

ثم قدمت رائدة الشراكة المجتمعية الأستاذة مجرة جعفري وقفة فنية عن الطباعة على الملابس أبدعن من خلالها الطالبات بمهارة في التطبيق لتجعل لإبداعهن لون مختلف ومميز , وبتفاعل فني قدمت الطالبات والمنسقة الإعلامية الأستاذة عيشة عايض الشقيقي مجموعة من المسابقات للحاضرات وطالبات الفكري وزعت معه الهدايا .

ثم قدمن معلمات الفصول الفكرية كلاً من الأستاذة الأستاذة حنان عسيري والأستاذة أميرة الأسمري والأستاذة زهرة العايضي عرض تعريفي للإعاقة حققن فيه الهدف المرجوا بإذن الله .

هذا وقدمت قائدة متوسطة محايل الأولى الأستاذة إبتسام جبران عرض مرئي عن الجمعية السعودية للتربية الخاصة بالمنطقة الجنوبية(جستر) ودورها في رعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا , وكان لمكتب تبصرة للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصمته ومشاركة كتفعيل ميداني بتقديم الهدايا للطالبات المبدعات في يومهم العالمي , ختم بعده الحفل بالتكريم للطالبات وتوزيع الهدايا .

هذا وقدمت قائدة الثانوية الأولى للبنات بمحايل عسير الأستاذة خديجة علي عبد الله الشكر لمشرفة النشاط الطلابي الاستاذة حليمة لمتابعتها للبرنامج وتصميم العروض ولقائدة المتوسطة الأولى الأستاذة ابتسام جبران وجميع المشاركات والزائرات الذين شاركوا وأضافوا للأحتفال طابع التميز والإبداع .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-06-2017 07:53 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها