محافظ جدة يرعى الزواج الجماعي لـ 1200 شاب وفتاة.. الأربعاء القادم - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › محافظ جدة يرعى الزواج الجماعي لـ 1200 شاب وفتاة.. الأربعاء القادم
محافظ جدة يرعى الزواج الجماعي لـ 1200 شاب وفتاة.. الأربعاء القادم
 محافظ جدة يرعى الزواج الجماعي لـ 1200 شاب وفتاة.. الأربعاء القادم

ثربان - متابعات: يرعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد نيابة عن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، حفل الزواج الجماعي الخامس عشر بمشاركة 1200 شاب وفتاة، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم، عن شكره للأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحدث الذي يدخل السعادة على 1200 شاب وفتاة وتشريف الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة.

وقال: "هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر الاهتمام بأبنائهم وبناتهم فقد عودونا كل عام على وقفاتهم الخيرة ودعمهم المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة".

وأشار إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته، مشيراً إلى أن الجمعية بفضل الله زفت 7870 عريساً وعروساً خلال مشاركتهم في مهرجانات الزواج الجماعي بجدة السنوات المنصرمة، مضيفاً أن الجمعية تميزت بما حققته من خلال مسيرة الزواجات الجماعية التي رسمت البسمة والسعادة على محيا وشفاه آلاف العرسان ومساهمتها في تكوين أسر مستقرة صالحة تنعم بالراحة والرخاء والأمن والأمان بإذن الله.

وأكد العثيم أن الجمعية تعتز بالتعاون المشترك بينها وبين رجال الأعمال والقطاع الخاص من أجل مساعدة الشباب والفتيات على الزواج، مشيراً إلى أن العمل الاجتماعي هو عمل تكاملي لا بد فيه من تكاتف الجهود لخدمة المجتمع وأفراده.

كما أشاد رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقا الشيخ عبدالمحسن الخيال بإسهامات ولاة الأمر والمسؤولين ووقفاتهم الدائمة مع الجمعية وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان،فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.

يذكر أن الجمعية أنهت مؤخراً برنامج تأهيل العرسان المشاركين في مهرجان الزواج الجماعي بعد انخراطهم في عدد من الدورات التدريبية التي أقيمت بمقر الجمعية بدعم من أبناء الشيخ فهد العويضة بمشاركة عدداً من المدربين والمستشارين المهتمين بأمور الشباب بهدف تأهيلهم أسرياً وتبصيرهم في كل ما يتعلق بالحياة الزوجية قبل موعد إقامة حفل الزواج لتكون جرعة واقية من شبح الطلاق والمشاكل الأسرية.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-18-2013 02:32 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها