ورشة عمل المهارات الحديثة في العمل الخيري للجهات للخيرية في محافظة الافلاج - صحيفة ثربان الإلكترونية





الأخبار محليات › ورشة عمل المهارات الحديثة في العمل الخيري للجهات للخيرية في محافظة الافلاج
ورشة عمل المهارات الحديثة في العمل الخيري للجهات للخيرية في محافظة الافلاج
ورشة عمل المهارات الحديثة في العمل الخيري للجهات للخيرية في محافظة الافلاج

الأفلاج - عوض الشهري : نجحت يوم أمس جمعية التنمية الأسرية بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية في تنفيذ ورشة عمل تطويرية للجهات الخيرية في محافظة الأفلاج بعنوان " المهارات الحديثة في العمل الخيري والإجتماعي " ، ادارها باقتدار ماهر أبو حجلة مدير مشروع تعزيز العمل الإجتماعي التنموي ومستشار المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير ومنطقة الباحة .

حيث شارك من الرجال ٣٦ مشارك ومن النساء ٢٢ مشاركة من رؤساء وأعضاء مجالس إدارة ومدراء تنفيذيين وموظفين ومتطوعين يمثلون ما يزيد عن ١٠ جهات خيرية في المحافظة من جمعيات تخصصية وبر وتحفيظ ولجان تنمية ومكاتب دعوة .

هذا وافتتح المدير التنفيذي للجمعية المستضيفة اللقاء بالترحيب بالمشاركين وبعرض السيرة الذاتية لمندوب المؤسسة المدرب الدولي ماهر أبو حجلة والذي طرح فيها المفاهيم الأساسية والحديثة في العمل الخيري والإجتماعي والمشاكل والاحتياجات التي تعاني منها المجتمعات المحلية بأنواعها التقليدية والحديثة، وتم التركيز على دور القطاع الثالث في مواجهتها والتعامل معها كل في تخصصه واهدافه من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تساهم في التخفيف من آثارها السلبية على المجتمع مع طرح الأمثلة العملية من واقع عمل الجهات الخيرية وتم تناولها على مستوى كل قطاع من قطاعات المجتمع كقطاع الأسرة والقطاع الإجتماعي والإقتصادي والتعليمي والصحي والديني والبيئي والثقافي والترفيهي .

وقد تم تخصيص جلسة خاصة للحديث عن أهمية ومهارات وطرق تنمية الموارد المالية وكذلك حول أهمية التنسيق بين الجهات الخيرية لتحقيق التكامل في العمل .

وفي ختام الورشة تم توجيه الشكر التي لكافة الجهات التي ساهمت في تنفيذ وانجاح هذه الفعالية ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .


image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-29-2017 04:14 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها