مشروع فيليكس الجديد السفر الى القمر. - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مشروع فيليكس الجديد السفر الى القمر.
مشروع فيليكس الجديد السفر الى القمر.

ثربان - متابعات: قرر المغامر الرياضي النمساوي فيليكس بومغارتنر العمل على مشروع جديد، وهو السفر إلى القمر! نعم، فيليكس بومغارتنر يريد أن يصعد إلى القمر، ولكن مشكلته الوحيدة هي أنه إلى الآن لم يجد ممول للمشروع.

فلم تعد هذه الأمور مقصورة على الأميركين والروس، فيليكس بومغارتنر يناشد الجميع الانتباه بأن الفضاء بحاجة أيضا إلى من يزوده بالماء والطعام والمواد الخام. وهو مستعد للقيام بذلك كعمل تطوعي.

ويقول فيليكس بومغارتنر هذا المشروع سيعود على الشركات الخاصة بدخل كبير)، وفيليكس بومغارتنر متأكد من أن الفكرة ستنجح , وأن هذه الخدمة ستكون كخدمة البريد وحمل الطرود , وهو على استعداد لخوض التجربة وتحمل المخاطرة وهذا ما أثبته خلال قفزته الأولى.

تعليقات : 1 | إهداء : 1 | أضيف في : 04-13-2013 02:22 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
1889 Saudi Arabia "شبيلي الشهري"
لقد نجح بالفعل وصنع التاريخ .انه المغامر النمساوي فيليكس باومجارتنر الذي استطاع أنه يقفز من حافة الفضاء وعلى ارتفاع 120ألف قدم فوق سطح الأرض .مخترقا حاجز الصوت لأول مرة في التاريخ ،محطما خلال مغامرته ثلاث أرقام قياسية .

الذي يعرف فيليكس عن قريب،يستطيع ان يؤكد أنه شخصية على لا تعرف المستحيل ،وطموحه يصل الى أكبر مما وصل الى اليه خلال قفزته التاريخية ،لذلك فهو قام بوضع كلمات على ذراعه لتعطيه الحافز بشكل دائم ،ولتذكره بطموحه هذه الكلمات هي "Born To Fly‎‏"‏ أو" ولدت لكي أطير"

[شبيلي الشهري]


الحجم

تقييم
1.00/10 (8 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها