لقاء للقيادة الجديدة بالتدريب التقني بعسير - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › لقاء للقيادة الجديدة بالتدريب التقني بعسير
لقاء للقيادة الجديدة بالتدريب التقني بعسير

أبها - ابتسام جبران : إفتتح مدير عام الادارة العامة للتدريب التقني بعسير الدكتور عبدالله ال مرزوق بمقر قاعة التطوير بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ورشة عمل تنمية المهارات الإشرافية والإدارية والمالية الموجهة  لعمداء الكليات ومدراء المعاهد المعينين حديثاً .

وأكد في كلمته الإفتتاحية على ثقة المسؤولين في المؤسسة وعلى رأسهم معالي المحافظ في القيادات الجديدة حيث كان اختيارهم بناء على كفاءتهم الإدارية والفنية وما يتمتعون به من مهارات وقدرات قيادية , وحث آل مرزوق جميع العمداء والمدراء الجدد على بذل الجهود لخدمة العملية التدريبية وتوفير البيئة المناسبة لراحة المتدربين والمدربين مع إستعداد الإدارة العامة بعسير لتقديم الدعم المطلوب لضمان سير التدريب بجميع الكليات والمعاهد بالمنطقة .

بعد ذلك بدأت جلسات ورشة العمل حيث قدم نائب المدير العام الدكتور سليمان الحفظي محاضرة خاصة عن مفاتيح النجاح الإداري , ثم قدم رئيس وحدة الجودة بالإدارة عرضاً عن منهجية الجودة والمطلوب منها , كما تم مناقشة عدد من المواضيع الإدارية منها محاضر الاجتماعات وخدمة المجتمع والسلامة المهنية والصيانة الوقائية والمالية والصندوق وتقنية المعلومات ونظام المعاملات الالكتروني والعلاقات العامة والاعلام .

وتأتي هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات لدعم القيادات الجديدة يشرف على تنفيذها ادارة ضبط الجودة بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير .


image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-10-2017 12:37 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها