تعليم مكة يحصد فضية وبرونزيات في موهوب العلوم والرياضيات 2017 - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › تعليم مكة يحصد فضية وبرونزيات في موهوب العلوم والرياضيات 2017
تعليم مكة يحصد فضية وبرونزيات في موهوب العلوم والرياضيات 2017

مكة المكرمة - عوض الشهري : حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ثلاث ميداليات في مسابقة موهوب للعلوم والرياضيات على مستوى المملكة ضمن مسار الأولمبياد العلمية الدولية لعام 2017م .

وأسفرت نتائج المسابقة التي استهدفت طالبات الصفوف الخامس والسادس ابتدائي والصف الأول متوسط، وتم تنفيذها بإدارة نشاط الطالبات عن فوز الطالبات آلاء عاطف السليماني بميدالية فضية من منسوبات المدرسة المتوسطة الثانية والستون، والطالبة تولين بندر طلال بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة الابتدائية التاسعة عشر بعد المائة، والطالبة مريم عبدالله المغربي بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة المتوسطة الشفاء العدوية من إدارة الموهوبات .

وهنأ المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي الطالبات الفائزات وأولياء أمورهن على الحصاد، مؤكدا حرص إدارة تعليم مكة على تنمية مواهب طلابه وطالباته .

وأشارت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلةالقليطي، إلى أن المسابقة شهدت تنافسا كبيرا بين الطالبات الموهوبات المشاركات في مسار العلوم والرياضيات وتمكنت الطالبات من تحقيق 3 ميداليات على مستوى المملكة تؤهلهم للمشاركة في المراحل النهائية لتمثيل الوطن في المحافل الدولية وتعزيز رأس المال البشري الوطني .

وأعربت القليطي عن شكرها لجميع قائدات المدارس وكل من دعمت وساندت وبذلت الجهود الكبيرة لإنجاح هذه المسابقة وتذليل العقبات وفي مقدمتهم رئيسة المجال العلمي ومنسقة الأولمبياد بإدارة النشاط مها بكر فلاتة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-06-2017 04:52 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها