جمعية وئام للتنمية الأسرية تقيم أمسيتين حواريتين للدكتور هاني الغامدي بالدمام والجبيل - صحيفة ثربان الإلكترونية





الأخبار محليات › جمعية وئام للتنمية الأسرية تقيم أمسيتين حواريتين للدكتور هاني الغامدي بالدمام والجبيل
جمعية وئام للتنمية الأسرية تقيم أمسيتين حواريتين للدكتور هاني الغامدي بالدمام والجبيل
جمعية وئام للتنمية الأسرية تقيم أمسيتين حواريتين للدكتور هاني الغامدي بالدمام والجبيل

الدمام - ابتسام جبر ان : تنظم جمعية وئام للتنمية الأسرية بالدمام أمسيتين أسريتين بالدمام والجبيل للمحلل النفسي والمتخصص بالقضايا الأسرية الدكتور هاني الغامدي ، وتقام الأمسية الأولى تحت عنوان " لماذا نتزوج " ، يوم الأحد الموافق 15/10/2017 ، بقاعة الأندلس بالدمام ، من الساعة 4:30 حتى 8:30 .

وتتضمن محاور الأمسية ، التكامل في العلاقة الزوجية وليس التفاضل ، والطلاق في السنة الأولى .. لماذا ، والفتور بين الزوجين اسبابه وعلاجه ، والثقافة الجنسية في حياة الزوجين ، والحقوق بين الزوجين .

وتقام الأمسية الثانية للجمعية بالتعاون مع ادارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية ، بعنوان " الجودة التربوية المعاصرة " يوم الأثنين الموافق 16/10/2017 من الساعة 6 حتى 9 مساء ، وذلك بالمركز الثقافي بحي الفناتير بالجبيل ، وتتضمن محاور الأمسية على " المربي الانترنت ، دور المدرسة والبيت ، ادوار الزوج والزوجة ، العلم والمعرفة للزوجين ، تربية الزوجين أولاً ، علماً أن الأمسيتين مجانيتين ويوجد أماكن مخصصة للعنصر النسائي ، وللتسجيل بهما عن طريق موقع الجمعية www.weaam.org.sa/t

وأوضح مدير عام جمعية وئام عبدالرحمن الخضير أن هذه الأمسيتين أحدى برامج إدارة التدريب بالجمعية والتي تعنى بتقديم برامج تدريبية أسرية لتثقيف مختلف أفراد المجتمع للوقاية والتعامل مع مختلف المشاكل الأسرية التي يواجهها أفراد المجتمع وتسعى الإدارة لتحقيق نوعين من الأهداف أحدهما الهدف العام وهو توعية وتثقيف أفراد المجتمع للتعامل مع مختلف المشاكل الأسرية والذاتية التي يواجهها في الحياة اليومية ، أما الأهداف الخاصة فهي تأهيل المقبلين على الزواج، وتثقيفهم بكيفية التعامل مع الحياة الزوجية ، وتمكين الزوجين من المهارات الزوجية ، وتنمية مهارات الآباء والأمهات في التعامل مع الأبناء ، وتنمية الفرد ليكون عضوًا فاعلاً في أسرته .

موضحاً بأن إدارة البرامج التدريبية لا تقتصر على فئة معينة في تقديم برامجها، بل تسعى جاهدة إلى إيصال برامجها لكافة أفراد المجتمع ، داعياً في الوقت ذاته رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية إلى الوقوف مع الجمعية في برامجها وأنشطتها ومساهمتهم في دعم الاستقرار الأسري لمجتمع المنطقة الشرقية .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-12-2017 05:12 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها