انطلاق موقع المدربات السعوديات بالتعاون مع جمعية المدربين السعوديين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › انطلاق موقع المدربات السعوديات بالتعاون مع جمعية المدربين السعوديين
انطلاق موقع المدربات السعوديات بالتعاون مع جمعية المدربين السعوديين

جدة - سماء الشريف : تدشين موقع المدربات السعوديات 2030 ، الذي انطلق من العاصمة الرياض حيث يضم مجموعة من المدربات المعتمدات من المملكة العربية السعودية ، وقد تخلل الحفل عدة فقرات ابتداء بآيات من القرآن الكريم ثم يتلو ذلك كلمة للأستاذة سهام الحارثي ، ثم كلمة الأستاذة / مها الدعجم ، وبعد ذلك شكرت الأستاذة تهاني المطيري تعاون جمعية المدربين السعوديين الممثلة في رئيسها د/ أحمد الذهيبي مع مالكة موقع المدربات السعوديات أ/ سهام الحارثي لترشيحها لمدربات ذو كفاءة عالية ترى فيهن الكفاءة ، ثم بعد ذلك تقدم المدربة الأستاذة /مريم الثنيان كلمات الشكر والثناء لكل من شارك من داعمين وإعلاميين .

كما صرحت الأستاذة جوري القحطاني مالكة مركز التوثيق الوطني للتدريب ومدربة في الإرشاد المهني والتطوير الوظيفي بتقديمها دورة مجانية للحضور من المعهد في مجال تطوير الذات ، وكما قدمت المدربة في مهارات التواصل في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الاستاذة/ ريم اللعبداللطيف عبارات الشكر والإمتنان للأستاذة سهام الحارثي على جهودها العظيمة ولقائاتها البناءة وقد صرحت بإن نتائج ذلك هو تقديم هذا الصرح الشامخ ليكون مرجع لكل فرد ومؤسسة تطمح بالتطوير والتنمية .

وقالت تهاني المطيري في حديث في هذا اليوم حُق لنا أن نفخر بتدشين هذا المنتج الرائع ( موقع المدربات السعوديات ) كى يكون إحدى منطلقات الابداع والتفرد للمدربة السعودية .

وأضافت جاء هذا الموقع كى ينظمِ العِقد التدريبي النسائي ليخرج بأجمل حُلة من خلال عمل منظم يتبناه هذا الموقع ، كى يثبتوا اقدامهم في عالم التدريب ويقدموا للمجتمع روائعهم ويدعموا الخطط التنموية التي تتبناها خطة التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لأن للتدريب اليد الطولى في تحقيقها وللمرأة دور كبير كعنصر فاعلٍ فيها .

وأشارت ومن خلال هذا الدور للمدربة السعودية وهذه الأهمية للتدريب كان لزاماً علينا أن نقدم مانستطيع نحو دعم هذا الموقع على قدر مانستطيع ولعل الفصول الافتراضية التي تبنت هذا الملتقى ودعم وكالة العزيزية للدعاية والإعلان لهذا التجمع يشفعان لي تكريماً وتقديراً لهذه الجهود .

ومن جهته قال مدير القسم الإعلامي الأستاذ عبدالله بن محمد الغامدي بإن جمعية المدربين السعوديين قد أسست لدعم كل مدرب ومدربة على أرض هذا الوطن الغالي وتذليل العقبات التي تواجه مثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع في المملكة العربية السعودية .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-21-2017 06:38 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها