همتنا في أزمتنا - صحيفة ثربان الإلكترونية




( همتنا في أزمتنا ) لابد أن يكون شعارُنا هكذا الأن في ظل الأزمة فقد قدمت حكُومتنا الرشيدة المستحيل لحماية المواطن والمقيم وبذلت قصار جُهُدها على صعيد عدت قطاعات منها الصحية والتعليمية والاجتماعية و التوعوية لكل من يعيش على هذا الوطن الغالي الذي يحمل معاني الإنسانية ويترجمُها على الوطن ، فقد حملة الدولة حفظها الله راية المسؤولية لنا ولكم وهذا بحد ذاته المسؤولية التامة تجاه أنفسكم وأسرتكم و مجتمعكم وتعاونكم الجازم الذي يثبت بصمتكم وأثركم القوي والفعال في حماية حياتكم ووطنكم .

الأن أصبحت المسؤولية بحجم أكبر مما كانت عليه فالعودة للحياة الطبيعية لابد أن تكون بحذر فلابد من اتخاذ كل الإجراءات الوقاية و الصحية بعين الاعتبار ... فـ هكذا همتُنا في أزمتنا .

أنت وأنا أين نكون في ظل الأزمة ؟؟؟

لابد أن يكون هناك صمود عقلاني وفكري تجاه هذه الأزمة و استيعاب مد ضررها وإلى أين تصل ، ليس معنى عودة الحياة تدريجي أن الأزمة انتهت بل أصبحت المسؤولية بحجم أكبر على كُل فرد يعيش على هذا الوطن فلا بد من اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية الصحية لكي لا تجلب لذاتك ولأسرتك ولمجتمعك ووطنك الضر فالأمر أعظم مما تتوقعه إذا أردت أن تعرف صعوبة ألمه لكي تفيق وتستوعب فسأل من ذاق الكرونا وعرف ضرره وذاق ألمه واغترف فراقه ماذا بعد ذلك ، الأن هي الوقفة والصمود فالأزمة بوعي كامل وأدراك المسؤولية بأن تكون جازم لتنال الشرف في حماية من حولك ووطنك فأنت وأنا لبد أن نكون قلب المسؤولية والمحرك النشط للكفاح لمن حولنا .

هكذا أنا وأنت نكون في ظل الأزمة!!



افنان المصعبي
نــجـــران
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1050 | أضيف في : 06-04-2020 12:00 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


افنان المصعبي
 افنان المصعبي

الحجم

تقييم
5.50/10 (4 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها