السعودية .. قادة عظماء - مواطنون أوفياء - صحيفة ثربان الإلكترونية




للمملكة العربية السعودية السبق ونصيب الأسد على مختلف الأصعدة المحلية والدولية فهي من أولى الدول في الوقوف مع مختلف دول العالم في أزماتها وكوارثها المتعددة التي تمر بها .

والمملكة العربية السعودية يكفيها فخراً أنها تستقبل كل عام ملايين الحجاج في مكان وزمان محدودين وتتميز في خدمتهم حتى يؤدوا مشاعرهم بكل يسر وسهولة .

وعندما حلت جائحة فايروس كورونا بمختلف دول العالم , وأباد العديد من سكان بعض الدول الكبرى قامت قيادة هذه المملكة بوضع التعليمات والإجراءات والتدابير المختلفة لعدم انتشار هذا الفايروس الخطير وقد بذلت الغالي والنفيس من أجل حماية المواطن والمقيم على ثرى هذا الوطن الطاهر وقد فاقت أكبر دول العالم في هذا المجال وقد أدى ذلك بعد توفيق الله إلى محاصرة هذا الفايروس وعدم انتشاره ولله الحمد والمنة .

وقد كان لمواطني هذا الوطن الغالي مواقف مشرفة مع القيادة الرشيدة كما هي عادتهم التي جبلوا عليها وتعلموها من آبائهم وأجدادهم مكونين بذلك لحمة وطنية قوية بين الراعي والرعية ..... وسلمت ياوطن الفخر بقادتك المخلصين ومواطنيك الأوفياء .

كتبه - حسن مشيخي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 67 | أضيف في : 03-24-2020 04:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


حسن مشيخي
حسن مشيخي

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها