كورونا لن يجد مكان في بلد الإنسان - صحيفة ثربان الإلكترونية




مع تداعيات جائحة كورونا يقف العالم حائرا .. بل إن الدول التي كنا نعتقد أنها رائدة الاستراتيجيات الواعدة لاحتواء الأزمة أدارت ظهورها لشعوبها .

وأصبحوا عاجزين حتى عن وضع الخطط العادلة ... للمحافظة على موفور يكفي الجميع من المواد الغذائية ... ونحن هنا في بلد إدارة الحشود في الحج ... وبلد تنمية الإنسان قبل المكان، وبلد الإنسانية والفزعات لكل من تضرر من العالم في أزمات الحروب أو المجاعة ... ننعم بكثير من الأمن والاستقرار النفسي رغم وجود حالات مصابة في مجتمعنا الا ان جروحنا تنسى عندما شعرنا من حكومتنا الرشيدة أن المواطن اهم من كل تداعيات الاقتصاد والمال بل إن الإنسان في بلد الإنسانية المملكة العربية السعودية هو أهم مالدى القيادة في هذا البلد سواء كان هذا الإنسان معافا أو حاملا للفايروس أوحتى ميتا ..

عندما نرى قيادة بلدنا تضع الخطط، وتضحي بالمال من أجلنا فإننا ملزمون ومجبرون بالرضوخ لهذه الخطط الإنسانية بل ويجب علينا أن نرضخ لها من لايستجيب لهذه الاستراتيجيات البناءه التي وضعتها قيادتنا من أجل أن نبقى أحياء .

مانراه اليوم من قيادتنا فخر لكل سعودي ومقيم على هذه الأرض الطاهرة .. حق لك ياموطني أن تكون صمام امان العالم دائما وحق لنا أن نعلم أنفسنا وابنائنا جيلا بعد جيل بأن بلدنا يبيع كل شئ من أجل أن يشتري حياة مواطنيه ومقيميه .

إن هذا البلد وقيادته هو من يستحق أن يكون الصمام الأمن للعالم، ومن يستحق التربع على عروش الإنسانية بإمتياز ... حماك الله يابلد الرسالة من كل شر وبلاء ، وحمى الله هذه القيادة الرشيدة التي البستنا ثياب الإطمئنان والاستقرار وأصبحنا نرفل فيها بكل عزة وشموخ .


علي عبدالله العمودي
مدرب تنمية بشرية
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1136 | أضيف في : 03-23-2020 09:23 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


علي عبدالله العمودي
علي عبدالله العمودي

الحجم

تقييم
10.00/10 (10 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها