الحياة .! - صحيفة ثربان الإلكترونية




الحياة هي بداية كل شيء جميل وجُدت الحياة ووجد معها الحب هنا وضع الله الحب في قلوبنا لكي نحب بصفاء ونقاء وترابط ولم يوضع الحب في قلوب البشرية للخداع والغرور والتفاخر .

جعل الحياة جميلة بصدق المشاعر مع من حولك الحياة مشاعر ابتسامة وبكاء .

الابتسامة عندما نجد الإحساس الصادق والعطاء المتبادل بين الآخرين وهي ترابط أواصر المحبة، أما البكاء عندما تجد الخداع وزيف المشاعر تحت أقنعة مزيفة بالكذب والخوف والغدر .

الا ان الآوان أن نعيش الحياة بجمالها وبجمال أرواحنا وندرك أنها لقاء ووداع ونجعل حياتنا حب وسعادة لا أجمل شيء حولنا ونعيش مشاركتهم في افراحهم واحزانهم .

ومن السهل أن نحب ولكن من الصعب أن نجبر أحداً على الحب الحياة ياهي جميلة تحب من يحبها الحياة كاأزهار الربيع لايعرف جمالها إلا أصحاب القلوب البيضاء ينثرون احساسهم وجمال مشاعرهم فيها، ويعيشون الحياة بالمحبة والخير .

ما أجملها في شروقها وفي الغروب حين تمتلئ العيون بجمال طبيعتها ونسير في دروب الحياة وكفاحها بالعزيمة والثقة بالنفس وغرس الخير .

نعيشها بكل زمان نعاصره في حياتنا ، الحياة كعيون المرأة تبصر الشيء الجميل قبل خفقان قلبها لها، نعيش ذكرياتها حين نغوص في الخيال، ونتذكر أجمل الذكريات وننثر مشاعر حياتنا في أوراق صفحاتنا تحت عنوان ما أجمل الحياة .





بقلم - عائشة مشهور :
تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 1168 | أضيف في : 01-21-2020 08:17 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF

التعليقات
5920 Romania "محمد سعيد ال غواء" تاريخ التعليق : 01-21-2020 09:19
ما أجمل الموضوع وما أجمل العبارات التي أعطت الموضوع رونق من جمال الصياغه وما أجمل الحياه لو عمت فيها الحب الصادق للآخرين فالحياه تتطلب منا ان نزرع الحب في قلوب الآخرين والتحلي بالابتسامه الجميله لتعطي الآخرين تصور عنك انك تملك القلب والحب الكبير اشكر الكتابه الرائعه عائشه مشهور على موضوع يستحق الثناء لكم تحياتي

[محمد سعيد ال غواء]


عائشة مشهور
عائشة مشهور

الحجم

تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها