رساله الى جنود الوطن - صحيفة ثربان الإلكترونية




نعيش ذكرى الإحتفال باليوم الوطني لتأسيس المملكة العربية السعودية، أرض الخير والعطاء والأمن ومد يد العون للمحتاج ، ذكرى غالية على الكبير والصغير، والرجال والنساء يرون فيها صولات وجولات وبطولات القائد والمؤسس الملك عبدالعزيز -يرحمه الله-، ذكرى التوحيد وتلاحم الوطن والمواطنين، قارة كبرى وحدها رجل مع مجموعة رجال بكلمة " لا إله إلا الله محمد رسوله " على صهوات الخيل وظهور الإبل، ما أجملها من ذكرى وما أروع أن نعيشها بقوة وفخر وأمن ورخاء، وقراءة لصفحات الماضي الجميل والواقع السعيد والمستقبل المشرق بحول الله، والنهضة المستمرة والحزم الذي لا يتوقف لردع الأعداء .

إن اليوم الوطني السعودي يعتبر من أعظم الأيام التي تعيشها المملكة العربية السعودية هذا اليوم الجميل يذكرنا بيوم تأسس هذا الوطن الغالي تذكرت واحد من أهم الشخصيات في الوطن جندي يقف على الحدود لحماية الوطن و توفير الحماية و الأمان للمواطنين و الدفاع عن الوطن من أي إعتداء من الخارج و خاصة ان وطننا الحبيب يتعرض الى العديد من المواجهات السياسية في الوقت الحالي .

ما أروعك أيها الوطن وأنت تعيش بثبات وتمضي بثقة وتنمو بسرعة وتخطيط وتصبح من أهم الدول المؤثرة بالعالم، قولاً وفعلاً في مختلف المجالات .

عندما نتحدث عن أهم مرتكز في أي دولة بالعالم فهو الأمن، فالمملكة العربية السعودية كل أيامها أعياد وطمأنينة وهدوء ورخاء، وعندما نفتح صفحات علاقة الحاكم بالمواطن فالتلاحم والفخر والثقة تعم الجميع .

وعندما نصل إلى النهضة الشاملة فإشراقة كل يوم تبشرنا بأن الوطن يمضي قدماً بلا عراقيل ومنغصات نحو تنمية ينعم بها شعبه .

المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- لم يترك لنا وطناً تحفه المخاطر والعنصرية والطائفية، إنما ترك لنا واحة من الأمن والإستقرار والتماسك والنمو والإلتفاف بأيدٍ أمينة منذ عهد الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله رحمهم الله والآن عهد سلمان الحزم، وعلينا أن نكون أوفياء للعبقري والقائد العالمي الكبير الملك عبدالعزيز بالحفاظ على أرضنا وطاعة ولي أمرنا سلمان الحزم وفقه الله، فالوطن كلمة واحدة ولكنه مساحة كبيرة وحدها المؤسس على الحق والحكم العادل , سائلين الله للوطن دوام الرخاء والأمن والإزدهار .




المرشدة الطلابية
عفاف عمر سعيد القثمي
المدرسة الإبتدائية الحادية والتسعون بجدة
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 689 | أضيف في : 09-27-2019 12:38 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عفاف بنت عمر القثمي
عفاف بنت عمر القثمي

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها