تضحية الأجداد وفخر الأحفاد - صحيفة ثربان الإلكترونية




ان الارتباط التاريخي بين الإنسان والمكان الذي ينتمي اليه أو الجهةُ التي تنتمي لها الشعوب هي أغلى ما لدى الإنسان لذا يقدم كل ما يملك و كل ما يستطيع لحمايته حتى وإن كان الثمن الأولاد أو النفس ليبقى هذا المكان (الوطن ) معززاً مكرماً شامخاً بهمة المواطن نحو القمة .

فنجد  المواطن الشريف المخلص يتفاخر بوطنه وله الحق في ذلك فكيف اذا كان - وطنك - هو أرض الحرمين أنه أعظم شرف .

ويومنا الوطني هو يوم لذكرى غالية على قلوبنا نفخر بها لأنها يوم عز وشرف ويوم توحيد الصف تحت مسمى غالي علينا جميعاً هو ( المملكة العربية السعودية ) ذكرى تضحية الأجداد وفخر الأحفاد وسيبقى بإذن الله اسماً غالياً و علمه يرفرف عالياً في كل المحافل يرفرف بعزم المواطن الشريف المخلص المحب بل العاشق لأرضه وثراه الآمن فوق ترابه و تحت سماه وكل هذا بفضل الله وعزم الرجال المخلصين رجال ضحوا بدمائهم لننعم بوطن من أكبر الأوطان واشرفها وطن يحكم بالشريعة والسنة النبوية وحكامه مصدر فخر لنا هم " آل سعود " . 

ها نحن نحتفل باليوم الوطني ونحن بخير وسلام نحتفل بالوحدة التي جعلتنا أسرة واحدة ( قادةً وشعباً )  من الشمال إلى الجنوب  ومن الشرق إلى الغرب، فل يمت الحاسد والحاقد بغيضه فلن يناله إلا المرض .

والحمدلله نحن ننعم بالأمن والأمان .. وغيرنا مشرد لا يستطيع  أن ينام من الخوف والاضطهاد .. قال تعالى ( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلًا ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَىٰ عَذَابِ النَّارِ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ&nbsp .

ختاما :
احب الوطن شيء وجداني يميل إلى العاطفة لذا لن ينزع من اجسادنا الا بذهاب ارواحنا . 

وان كل ما يحصل من الاعداء لوطننا إنما يزيدنا عشقاً و اصراراً وهمة نحو القمة .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 122 | أضيف في : 09-22-2019 04:24 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عبده البيه
عبده البيه

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها