سنوات وحزنه تستغيث ولم !! - صحيفة ثربان الإلكترونية




نفذت دولتنا الرشيدة العديد من المشاريع المختلفة وخاصة المواصلات بين المناطق وعلى مستوى المملكة وربطت بين المنطقة والمحافظات والهجر لتسهيل نقل الخدمات الصحية والتجارية والتواصل الإجتماعي بين الأسر .

عقبة حزنه في محافظة بلجرشي الذي عاقبها الزمن لتبقى عقبة تستغيث لتحديثها مثل العقاب الآخرى آلتي واكبة النهضة ووجدت العناية الخاصة بها وتجاهلت هذه العقبة على حالها مهدده أرواح السائقين المركبات ومعرضة أرواحهم للتلف دون تدخل غير بعض المهديات الطفيفة من فرق الصيانية لقد عانا مرتاديها من كثرة الإغلاق وقت هطول الأمطار الموسمية وتساقط الصخور .

نأمل معالجة هذه العقبة وتقديم الحلول الهندسية لهذا الطريق من توسعة الطريق حتى يواكب النهضة آلتي تشهدها المملكةوتحويل هذا الطريق إلى مزدوج وعمل مصدات تحمي أو تمنع تساقط الطريق ويعمل له الإنارة .

عقبة حزنه ترتبط بين محافظة بلجرشي مع محافظة المخواة والمحافظات التهاميه الآخرى التى أعتاد عليها الموظفين والصحة لنقل المرضى والتجار لنقل البضائع والتواصل الإجتماعي بين الأسر .

سبق وقدمت الكثير من المطالبات من أهالي بلجرشي والمخواة ولم يلقاء لها أهتمام وأصبحت حبيست الإدراج لدى فرع مواصلات الباحة ولا نعلم من يقف وراء تعطيل هذه العقبة وعدم اخراجها من ضمن المشاريع في منطقة الباحة .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1129 | أضيف في : 08-21-2019 09:07 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


سعيد بن غرم الله الغامدي
سعيد بن غرم الله الغامدي

الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها