إشراقات تنموية لبلدية بني عمرو الفتية - صحيفة ثربان الإلكترونية




بني عمرو تنشط هذه الأيام لتسابق الزمن ممثلة في بلديتها الموقرة .. حيث الكل يعمل من أجل تحقيق الغاية في شتى المجالات المختلفة كتهيئة الحدائق العامة أو الساحة المركزية التي تضم في جنباتها النافورة الراقصة وتعد أكبر نافورة في المنطقة الجنوبية .

أو الممشى ومطل المطلى الذي يزدان بالمظلات العملاقة والإنارة المزدانة بألوانها البلورية وإشعاعاتها البراقة .

مطل المطلى واجهة سياحية آخاذة .. يطل على بلاد بني عمرو وضواحيها من الجهة الجنوبية الشرقية , فنشكر كل جهد بذل في سبيل إنجاز هذا الصرح الغير مسبوق في المنطقة .

وتكمن الإشراقة الأولى :

لمرتادي هذا المطل .. حيث يجب علينا استشعار كل مابذل للمحافظة عليه لأنه لم يكن وليد اللحظة بل صرفت فيه الملايين من أجل راحة المرتادين وأن يرقى المرتاد بثقافته ومدنيته وعلمه وإحساسه بالمسؤولية للمحافظة عليه .

الإشراقة الثانية :

لبلدية بني عمرو .. عملتم فأبدعتم وأنفقتم فأنجزتم .. فهكذا هي إبداعاتكم ونتمنى أن توضع كاميرات مراقبة لاصطياد كل من تسول له نفسه العبث بهذه المنجزات وإحالته للجهات المختصة .

الإشراقة الثالثة :

ومفادها أن هناك مشاريع عملاقة تخص فئة الشباب وتكمن هذه المشاريع في الملاعب التي لم تر النور منذ إنشائها أي مايقارب ثلاث سنوات ونيف كما أنها تفتقر للرصف والصيانة .

وكلنا أمل أن يُطلق التيار الكهربائي في جنباتها علماً بأننا على أبواب الصيف لهذا العام بل نحن في بداياته الفعلية فإذا لم يطلق في هذا العصر الذهبي فمتى سيتم إطلاقه ؟!!!!!!

أتمنى أن يكون هناك تنسيق بين البلدية وشركة الكهرباء لإيصاله في أقرب وقت ممكن .. الشكر موصول لمهندس الإبداع رئيس بلدية بني عمرو المهندس: عبدالله الأسمري ولمساعديه من فنيين ومختصين وعمال .. الشكر لأعضاء المجلس البلدي .. الشكر لمن يهمه التطور في بلدنا الحبيب والمحافظة على منجزاته العملاقة التي وجدت من أجل إسعادنا .. الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير: محمد بن سلمان صاحب الرؤيا 2030 ولأمير منطقة عسير صاحب السمو : تركي بن طلال بن عبدالعزيز الذي نستشرف منه الجديد والمفيد .

دمت ياوطني بخير وسعادة ونماء ..
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 624 | أضيف في : 05-03-2019 11:27 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


سعدي العمري
الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها