المدرج الفخم - صحيفة ثربان الإلكترونية




جماهير الهلال منذ عرفناكم وانتم محبين للهلال ولا غير الهلال فالهلاليين لم يتغنوا بأحد " رحل " فالتاريخ يحفظ لهم ما قدموا ويبقى الحب و الإحترام ولكن لا حب يطغى على حب الهلال وهنا تكمن الفخامة .

وهذه الأيام نشاهد بعض الجماهير الهلالية إن كانت هلالية " أم مندسين" لتغيير صورة الهلال اصبحت - غريبة الأطوار - نرى تصرفات لم نعتد عليها منذ عرفنا الهلال فجماهيره" لا تنجر" خلف برامج تواصل او الإعلاميين المعروفين بالكراهية للهلال او ممن يدس السم في العسل لأن جماهير الهلال "لا" تشجع شخص سواءً كان لاعبا او رئيسا او مدربا فنادي الهلال كبير ومن يرأسه يصبح كبيراًومن يدربه كذلك يصبح كبيراً ومن يلعب له فهو كبير .

* الهلال في كل عام وهو ينافس على جميع الألقاب و البطولات ومع ذلك تجد من يشكك في مستواه واستمراريته ولكنه ( يسير ) ايضاً تجد من يقلل من مستواه و البطولات التي يحققها أو المراكز التي يحصل عليها لا لشيء الا أن فريقه لم يصل إلى ما وصل إليه الهلال .

*الكل يعرف أن الهلال يمرض ولا يموت فالهلال وهو مريض ينافس على كل البطولات و رغم الظروف الا انه يعود ، فهو لا يعرف اليأس و من يلعب ضده يخافه حتى صافرة النهاية لأنه يعرف أن الهلال قد يلحق به الهزيمة في اخر دقيقة .

* نحن نشجع الهلال و الأمل بعد الله فيه أنه سيجملنا ولكن بهذا الإنجراف وهذا التشجيع المختل او المختلف عم اعتدنا فإنني اقول للجماهير انتم تشجعون الهلال و رؤيه الهلاليين مختلفة لأننا ننظر لأخر الموسم ما يحققه الهلال وليس تشجيع بالمباراة .

الهلال كل موسم ويحارب وبصور كثيره ومختلفة لأن من يحاربه يريد أن يشتهر ويكسب أهل التبعية وهم كثيرون خصوصا في برامج التواصل..

إن من يقلل من شان الهلال فانه لم يستطع ان يصل إلى ما وصل إليه الهلال .

( عليكم ملاحظ من كان ضد الهلال ومحبيه تجده يقف مع من يريد اثارة المشاكل )

اخيرا :
( للناس فيما يعشقون مذاهب)
هلالنا يكفينا وللأخرين مذاهبُ
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 828 | أضيف في : 04-24-2019 12:00 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عبده البيه
عبده البيه

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها