أميرنا المحبوب انقذ كبار السن - صحيفة ثربان الإلكترونية




اميرنا المحبوب أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظك ورعاك يا من دخلت القلوب والمحبة من الله وانت تستاهل، سيدي كبارنا قبل صغارنا في حاجة لدعمك في الخدمات الصحية وانت لها " باذن الله " وطلبنا دعم #مستشفى المجاردةالعام .. فالمستشفى " لا يختلف عن مراكز الرعاية " إلا بالتنويم وقد نجد في مراكز الرعاية أطباء أفضل من الأطباء الذين هم في المستشفى وان وجد ذلك الطبيب الحرّيف في مستشفى المجاردة العام " فلا توجد إمكانات " تساعده فلا فرق بينه وبين طبيب الطوارئ .

* موقف اتمنى يصل إليك يا سيدي سأحكي موقفا حدث معي ففي أحد الأيام مرضت والدتي و رفضت الذهاب لمستشفى المجاردة لأنها ترى أنه لايوجد فرق بينه وبين مركز الرعاية وكانت تستشهد بأن فلانة تنومت ولا فائدة و فلانة تنومت ولم تخرج الا إلى القبر وثالثة ولم يستطيعوا أن يعملون لها " أشعة رنين مغناطيسي " الإ في محايل و انا لا اريد أن أتعب في التنقل و بعد عدة محاولات تم أخذها لمستشفى المجاردة العام للعلاج و شهادة حق ( يجتهد الجميع ) و لكن الخدمات الصحية لا تذكر .

* من وجهة نظري مستشفى المجاردة يحتاج إلى :

- إعادة هيكلة البنية التحتية لجميع أقسام المستشفى وليس تغيير الأرضيات كل فترة بلون .

- إعادة هيكلة البنية التحتية لجميع مباني السكنات بالمستشفى

- التجهيزات الطبية حيث نتمنى دعم المستشفى بــ :
١- بأجهزة حديثة وشخصية لجميع أقسامه.
٢ - دعم المستشفى بأشعة رنين مغناطيسي فالمستشفى تحول إلى مستشفى محايل (مئات الحالات) اسبوعيا.

- دعم المستشفى بملف طبي اليكتروني لملفات المرضى بقسم السجلات الطبية حتى يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ فنحن في زمن التقنية .

- دعم المستشفى بأطباء " عموميات لتلبية احتياج أقسام " المستشفى كاخصائى مخ واعصاب واخصائى قلب واخصائى باطنة واخصائى كلى واخصائى جراحة واخصائى عناية مركزة واخصائى طب طوارئ واخصائى أشعة .

ناهيك أن المستشفى يحتاج لمباني مطورة للعيادات الخارجية فقد ضاقت الممرات بالمرضى وكذلك المستشفى بحاجة إلى ثلاجة الأموات أسأل الله أن لا يحرمك الأجر .

أخيرا يا سيدي :

نحتاج إلى دعمك للخدمات الصحية سوة بمحافظات المملكة فنحن في في منطقة طرفية وتعدادها السكاني ١٥٠ الف نسمة والوصول الى عسير المركزي صعب بسبب المسافة والمطبات والتي تقارب ١٠٠ مطب فكيف يكون وضع المريض فالمرض لا ينتظر ولا يعطي مقدمات حفظك الله ورعاك .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 813 | أضيف في : 04-14-2019 08:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عبده البيه
عبده البيه

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها