من سيلجم هذا الطموح - صحيفة ثربان الإلكترونية




رأينا على مدى أسبوعين مضت ولادة جديدة لأرض الجمال والبهاء محايل عسير, على مدى أسبوعين مضت ابتهجنا, ورقصنا, وسررنا بكل ما أحاط بنا من جمال, وبكل ما هطل على قلوبنا من سرور, ابتهجنا لأن الولاء تجسد في لوحة رسمت بأنامل ناعمة, وفي صورة التقطت من مصور محترف, وفي سجادة خضراء فرشتها قلوب نقية, رأينا الجمال في منظر بهي يجوب سماء محايل ويحيط أرضها, رأيناه في العزيمة والإصرار والطموح, رأيناه في السواعد المتكاتفة من كل الدوائر الحكومية, في ابتسامة طفل, وفي تلويحة رجل كبير, وفي احتضان سيدة فرحة لكفيها إلى صدرها .

منذ اللحظة الأولى لإعلان اسم صدر الكرامة تكاتفت الجهود وتآزرت السواعد فكانت محايل بحلتها الجديدة عروس تختال في ليلة عرسها, وملكة تربعت على عرش القلوب, كل الليالي كانت جميلة بك يا محايل .

منذ اللحظة الأولى شهدنا مولدا جديدا لطموح لا يثنيه شيء, وعلمنا ألا مستحيل أمام المركز الأول, وأن محايل ومراكزها التابعة لها ستكون في المقدمة, لما لا وخلفها رجالات هذا البلد المعطاء .

رسالة شكر للرجل الذي وضع في المكان الصحيح ولن يثنيه عن المسير بمحايل ومراكزها إلى الأمام أي عائق الرجل الطموح محافظ محافظة محايل محـمد بن ناصر بن لبده, نعلم أنك لن تقف عند هذا الحد وأن المسير نحو النجاح يحتاج جهدا وتفانيا من الجميع سر وكلنا معك سنروي معا البذرة التي غرسها محافظ محايل السابق الشهيد محمد المتحمي رحمه الله .

رسالة شكر للرجل الطموح الذي جعل من أرض محايل قمرا منيرا, ألبسها تاج البهاء , وسكب في أرجائها عطر النقاء توسدت محايل الغيم بما قدم وعانقت به المزن فكان كل ما رأينا من جمال , لرئيس بلدية محايل عسير سعيد آل مصمع , لم يكن كل ما رأيناه دون تعب أو شقاء بل كان خلفه سهر ليالي طويلة ومعاناة أيام , وكلنا أمل أن يعم هذا الجمال محايل كلها من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها فتكون في أبهى حلة, وتكون ملاذ القلوب على مدى العام .

رسالة شكر للرجل المتفاني الذي بذل من وقته الكثير وكان صدرا حنونا في صدر الكرامة الأب الرحيم بأبناء محايل من الطلاب وبناتها مدير تعليم محايل منصور آل شريم , شكرا لما ساهم به وقدم, لأنه القوة الداعمة التي كانوا يسيرون بها ,شكرا له أبا وموجها ومرشدا , نزل الميدان بنفسه, شاركهم البهجة , رفع معهم الأعلام, رقص معهم على أنغام حب الوطن, ولم تغريه اجهزة التكييف وكرسيه الدوار عن المسير مع الكوكبة الرائعة التي أدارها بجهده في ميادين محايل وبذرهم في ملعب الشهيد وردا أبيضا يسر الناظرين, التعليم في محايل بحاجة أمثالك دام لك البقاء لتسير بتعليم محايل بطريقتك المثلى إلى دروب المعالي وسنرى منك في قادم الأيام الكثير من الإنجاز وسنفخر بك أكثر .

شكرا لرجل التنمية السياحية يحيى العاصمي , الرجال أمثالك لا يثنيهم عن بلوغ المجد عائق أنت في المكان الصحيح وسنرى قريبا انسكاب جمال فكرك في محايل كلها, سنرى التقدم والتطور والنمو فمحايل تستحق والمواطن فيها يستحق .

شكرا لرجل الأعمال ابراهيم الفلقي لدعمه ورعايته نادي الشهيد , لقد حققت طموح شباب محايل , بذلت واعطيت, وصدقا لا يستطيع هذا العطاء إلا رجل كريم .

‫شكرا لكل من ساهم, لكل من دعم , لكل من وقف خلف هذا العرس البهي المكان والزمان لا يسعنا لذكر الكل وكلمة شكرا لا تفي ولا تكفي .




تكتبه الأستاذة - صباح الأشرم :
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1111 | أضيف في : 02-02-2019 08:22 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


صباح الأشرم
صباح الأشرم

الحجم

تقييم
7.75/10 (3 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها