جهود وإنجازات تذكر فتشكر - صحيفة ثربان الإلكترونية




مع إشراقة صباح كل يوم جديد تشرق معه إنجازات مكتب تعليم المجاردة المشرفة وجهوده الجليلة , ممثلاً في منسوبي ومنسوبات السلك التعليمي بمحافظتي الغالية من خلال الأنشطة والفعاليات والبرامج والمسابقات الثقافية والعلمية والأدبية والرياضية وغيرها .

ومن هذا المنطلق احببت الإشادة والإشارة بما قدمه ويقدمه المكتب من دعم وتحفيز لمنسوبي السلك التعليمي ولأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بجميع المراحل التعليمية للمنافسة بالأولمبياد الوطني للعلوم والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأنشطة والبرامج والفعاليات المنفذة داخل وخارج أسوار المدارس , فتجد المشرفين والمشرفات هنا وهناك جنباً إلى جنب مع قائدي وقائدات المدارس بإشراف ومتابعة قائد هرم تعليم المجاردة لتسهيل وتذليل الصعاب أمامهم للارتقاء بالمسيرة التعليمية لتحقيق رؤية الوطن ٢٠٣٠ والمنافسة على مستوى إدارات التعليم بأنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي , ولم يتوقف الطموح والدعم هنا بل أصبحت النظرة والتوجه للمنافسة على مستوى العالم .

‏ومما يثبت حرص المكتب على المشاركة بالمنافسات وكسبها مشاركته على مستوى إدارة تعليم محايل عسير في موهبه وتحقيقه المركز الأول , وزيارة قسم الموهوبين والموهوبات المتكررة للمدارس بجميع مراحلها لشرح كيفية إضافة المشاريع في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ٢٠١٩.. فحق لنا الفخر والاعتزاز بهذا الكيان الشامخ ومنسوبيه .

وتتواصل رعاية ودعم مكتب تعليم المجاردة من خلال المشاركة بتفعيل المبادرات التطوعية على مستوى الوطن منها الإنسانية والصحية والتوعوية والعلمية والتثقيفية وغيرها , كان أخرها المشاركة بمبادرة بلدية المجاردة تحت شعار " حديقتي مسؤوليتي " التي نفذت بشارع الفن بوسط المحافظة .

وما لمسناه كأولياء أمور طلاب وطالبات من تطور وتقدم ملحوظ على المستوى التعليمي والإنساني والتغيير الحاصل لهم للأفضل دفعني لكتابة هذه الأسطر .

فجزيل الشكر مكتب تعليم المجاردة على جميل صنعكم للنهوض بعجلة التعليم وحرصكم الدائم على الارتقاء للأفضل لمواصلة العطاء والتميز .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1072 | أضيف في : 12-03-2018 07:42 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عوض سعيد الشهري
عوض سعيد الشهري

الحجم

تقييم
6.00/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها