اليوم الوطني مناسبة خالدة لحدث تاريخي عظيم - صحيفة ثربان الإلكترونية




لا شك بأن اليوم الوطني مناسبة خالدة لحدث تاريخي عظيم الا وهو توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس جلالة المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه الذي جمع شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وتكامل ، ثم واصل أبناءه العظماء التقدم والنماء والازدهار للرقي بمملكتنا الحبيبة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم من نهضة وتقدم وذلك بفضل الله ثم بجهودهم الجبارة .

هذا اليوم مناسبة خالدة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قيادة ووفاء شعب .

وها نحن الآن بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك الحزم والعزم ننعم وينعم الوطن والمواطن والمقيم بالأمن والأمان وبالنهضة والازدهار وخير شاهد نجاح حج هذا العام والانتصارات المتتالية لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي ونجاحات أمن الدولة المتواصلة في قمع الإرهاب وأبطال المخططات الإرهابية التي تهدف إلى التخريب وزعزعة أمن البلاد وتعكير صفو وراحة المواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن الغالي .

اليوم الوطني يثبت للجميع الحب واللحمة الوطنية الصادقة بين القيادة والشعب .. يثبت ما ينعم به وطننا من خدمات جليله تقدمها حكومتنا الرشيدة في جميع المجالات ( الأمنية و التعليمية والصحية والتنموية والتطوير وغيرها ) .. يثبت ما تقوم به حكومتنا الرشيدة أيدها الله لخدمة المقدسات وخدمة ضيوف الرحمن ..

ها نحن نشاهد رؤية الوطن 2030 تتحقق بفضل الله ثم بفضل قيادتنا أعزها الله من خلال المشاريع العملاقة التي نشاهدها يوماً بعد يوم والتي تَعِد بمستقبل زاهر .. مستقبل يجعل مملكتنا من أهم الدول اقتصادياً وتنموياً وتطويراً على مستوى العالم وخير شاهد تسابق الشركات والمؤسسات العالمية بدخول السوق السعودي ..

ومن خلال هذه المناسبة أجدها فرصه لأهنئ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والشعب السعودي كافة بذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية .

اسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووطننا وشعبنا وجنودنا البواسل بالحد الجنوبي وأمن الدولة .





عوض الشهري
محرر صحفي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1019 | أضيف في : 09-21-2018 10:26 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عوض سعيد الشهري
عوض سعيد الشهري

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها