كن لها عونا وخذ بيدها - صحيفة ثربان الإلكترونية




المقالات محليات › كن لها عونا وخذ بيدها
كن لها عونا وخذ بيدها
وجاءت قياده المراءه لتسجل تاريخ جديد اخر في تمتع المراءه بحق من حقوقها في ظل هذه الحكومه الرشيده وتحقق ذالك برؤيه ٢٠٣٠ ومال هذا من الاثر على الاقتصاد وتوفير مبالغ طائله كانت تصرف في استقدام السواقيين وصرف رواتبهم واصلاح الأضرار التي لحقت بمركباتهم ومن هذا المنطلق اوجه رساله لااخواننا الرجال بان قياده المراءه للسياره من الامور الهامه وحق من حقوقها التي وجب ان تتمتع بها .

و قد خفيت عدد من الامور على البعض من المتقهقهين الساخرين والمتشدقين المعارضين على هذا الامر بان سياقه المراءه ستقوم على احترام قواعد المرور وانظمته وبها كثير من الحرص على السلامه لن يصحبها الطيش والتهور وازهاق روح الابرياء كم قد سجل على البعض من اخواننا الرجال المراءا اكثر احتراما للقوانين والانظمه .ولو نظرنا لها من عده جوانب وكان لدينا بعد نظر وربطناها بااحداث سابقه لعرفت اخي ان سياقتها حق مشروع من حقوقها وهذا مبني على رغبتها في هذا الشان سااقول لكم كلمه مختصره وموجزه لعلها تفي بالمضمون النساء شقائق الرجال .

فكن لها عونا وخذ بيدها لطريق السلامه .وان لم تفعل اخي الرجل المعارض ولن اقول معارض بل سالقول غير مقتنع فعليك باحترام الراي الاخر فالاختلاف غي وجهات النظر لايفسد للود قضيه الزم نفسك ومن تعول ودع الخلق للخالق واعرف ان المساواه في الحقوق لا تلغى اهليتك او تنتقص منك بالعكس بل هذا يعلي شانك ويرفع قدرك .

واقول لكل رجل ان واجهت المراءه صعوبه في بادي الامر فهذا شيء طبيعي فخذ بيدها لطريق النجاه ولا تكن محطما لها من بداياتها فمن منكم يتذكر كيف كان حاله عند بدايه سياقته لسياره وكم من صدمه قد احدثتها بسيارتك او سياره غيرك او رصيف او او او الخ اخي سنجد الرهبه والخوف بالبدايه نعم لاكن مع مرور الوقت ستجدها سائقه متمكنه من قياده سيارتها .

لنكن اخوه يسعد كلا منا الاخر ويحترم خصوصيته فنحن كيان واحد لمجتمع واحد في وطن اعزه الله ورفع من شانه بين الاوطان دام عزك ياوطن .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 631 | أضيف في : 06-24-2018 11:06 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


ابتسام جبران محمد ال عقيل
ابتسام جبران محمد ال عقيل

الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها