الجودة التي نريد - صحيفة ثربان الإلكترونية





المقالات محليات › الجودة التي نريد
الجودة التي نريد
يوم الجودة والاحتفاء به يتكرر علينا وعلى أبنائنا سنوياً ولا نرى فرق شعارات ترفع وصور وملصقات تُعلق لتعود الدراسة لرتابتها وروتينها المعهود ليت هذا اليوم يكون شاهداً لتتويج ملوك الجودة في كل مجالات المدرسة المنهجية واللامنهجية .

فهذا الشبل ملك التجويد وذاك ملك الإلقاء والفصاحة وتلك الفتاة ملكة الإملاء والخط وتلك في الرياضيات وذاك في الابتكار وتلك أثلجت الصدور بالاقتداء بالصحابيات وحسن خلقهن ... الخ ليكون لهذا اليوم وقعه وانتظاره وفهمه العميق .

وفي هذا العام أُخْتير له عنوان فخم ودقيق ( القيادة التربوية تصنع الفرق ) نعم والله هو كذاك فإذا ماكان القائد تربوياً مؤهلاً من الدرجة الأولى لمانجح في أداء مهمته ولما صنع فرقاً في مرؤوسيه أياً كانوا الوكيل في مكتبه والإداري في دقة عمله وإبداعه كل في موقعه والمعلم في فصله وفي معمله وفي ساحة المدرسة وعند بواباتها في يوم إشرافه وقطرات عرقه تشهد على يوم حافل متساقطة على وجه تشرق ابتسامته الحانية لطلبة مغادرين بنهاية يوم دراسي قضوه بين يدي قيادة تربوية صنعت فيهم فرقاً وشحذت همماً لبناء وطن اعتزازاً بالدين وحماية لمقدرات ماضين وعازمين لزيادتها وتقويتها متشوقين ليوم جديد مشرق ينتظرونه ليعودوا لمدرستهم التي يحبون لايتمنون عاصفة ليحظوا بإجازة ولايفرحون بغياب معلم .

هنا نقول وبثقة ( قيادة تربوية صنعت فرقاً ) .







بقلم قائدة فريق همم العطاء التطوعي النسائي بمحافظة صامطة
الأستاذة رابعة الشعبي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1043 | أضيف في : 11-29-2017 09:44 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


الأستاذة رابعة الشعبي
الأستاذة رابعة الشعبي

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها