هل يحصل الطليحي على الذهبية في الجولة الاخيرة ؟؟؟ - صحيفة ثربان الإلكترونية





المقالات محليات › هل يحصل الطليحي على الذهبية في الجولة الاخيرة ؟؟؟
هل يحصل الطليحي على الذهبية في الجولة الاخيرة ؟؟؟
في تجربته السينمائية الأولى يطل الزميل الإعلامي و الفنان عبدالله الطليحي في أحداث فيلمه الشبابي الجديد ( الجولة الأخيرة ) و الذي سينطلق غدًا الخميس في كافة دور السينما في دولة الكويت , هذا الفيلم الذي أخذ منذ أشهر ضجة إعلامية كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي كونه يمثل اهتمام العديد من الشباب برياضة ( الكيك بوكسنغ ) الرياضة الدارجة في هذه الأيام و التي تذكرنا بأفلام الأكشن للفنان العالمي سلفستر استالوني المشهور بشخصية الملاكم روكي .

حيث استطاع فريق عمل الفيلم من استقطاب أحدى الشخصيات التي تشبه الفنان ( روكي ) و الذي سيقوم بتدريب البطل الكويتي عبدالله الطليحي خلال أحداث هذا الفيلم , و الجدير بالذكر بأن الطليحي هو بطل الكويت في هذه الرياضة العالمية حيث قام بتمثيل الأدوار القتالية دون الإستعانة ببديل لأدائها .

هذا الفيلم من إنتاج و إخراج عمار الموسوي ويشاركة محمد الموسوي وهو من تأليف خليفة الفيلكاوي ومن بطولة كل من عبدالله الطليحي و نرمين ماهر و سليمان عيد و عبدالامام عبدالله و شوق و شهاب حاجية و أحمد العونان و منال الجارالله .

حيث ستدور أحداث هذا الفيلم في اطار رومانسي أكشن لا يخلو من الطرائف الكوميدية و يقدم الطليحي دور شاب كويتي يساعد فتاة تعمل في الكويت في مواجهة عدت صعوبات التي تعترضها لتقع في نهاية الأمر في حبه لتتوالى الأحداث بعد ذالك .

وصرح الطليحي بأنه كان ينتظر فرصة النص المكتوب الذي يلائم شخصيته الرياضية دون ابتذال فقد أعطى خلال التصوير الصورة الواقعية لأبطال ( الكيك بوكسنغ ) في الحياة العملية و الاجتماعية , حيث من المتوقع أن يحظى هذا الفيلم بمشاهدة كبيرة على المستوى المحلي في دولة الكويت و على المستوى العربي .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 946 | أضيف في : 11-29-2017 08:03 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


هيثم علي يوسف
هيثم علي يوسف

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها