إشراقات العيد : سعادة عيدكم يصنعها المرابطون فلا تنسوهم من الدعاء - صحيفة ثربان الإلكترونية




المقالات محليات › إشراقات العيد : سعادة عيدكم يصنعها المرابطون فلا تنسوهم من الدعاء
إشراقات العيد : سعادة عيدكم يصنعها المرابطون فلا تنسوهم من الدعاء
يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم ( رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما عليها، والروحة يروحها العبد في سبيل الله أو الغدوة خير من الدنيا وما عليها ) رواه البخاري ومسلم والترمذي وغيرهم .

فهنيئاً لكم ايها المرابطون ببشري الصادق الامين الحبيب صلى الله عليه وسلم هنيئا لكم يا من تقدمون سعادتكم لإسعاد الاخرين وتضحون بأرواحكم لأمن وأمان الوطن لينعم كل شبر فيه بالاستقرار .

هذا هو العيد وهذه هي مواقعكم في كافة الميادين ليسعد ابناء هذا الوطن ببهجة العيد ولينعموا بخير ورفاهية الاوطان ، فعلى الحدود وفى قلب الخنادق أبطال .. رجال صدقوا العهد ، يدافعون بأرواحهم الغالية عن الوطن وثراه الطاهر ضد المعتدين وضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو محاولة الاقتراب من حدوده .

وفى الشوارع رجال المرور ، وعلى الياتهم رجال الدفاع المدني على اهبة الاستعداد لاقتحام الاخطار ، ورجال الامن في معركة اشرس من معركة الحدود لمن يحاول زعزعة الاستقرار والنيل من الابرياء وتعكير فرحة الاجواء . عيدكم سعيد برجال الهلال الاحمر ومن يعتنوا بمرضاكم بالمستشفيات من المرابطين من الاطباء والممرضين واقسام الخدمات المعاونة والمساندة عيدكم سعيد بتضحيات كل المرابطين بجميع مرافق الخدمات الموجودة على أرض هذا الوطن .

فهم يضحون لكى تنعمون وتسعدون ببهجة العيد ونعمة الاستقرار فلا تنسوهم من الدعاء اللهم اديم على هذا البلد نعمة الاسلام و الأمن والأمان والسلامة ،اللهم احفظ بلاد الحرمين بحفظك واحفظ ولاة أمرها وأحفظ جنود الحدود من كل سوء ومكروه ورجال الداخلية في شتى القطاعات وكل المرابطين في الاعياد وسائر الايام اللهم وفقهم لما يحقق خير البلاد وسعادة العباد .

اضاءات :

يتشرف البعض بمنصبه الذى لا يربطه به غير لقبه وكرسيه ويبعد كل البعد عن مسئوليته والتزاماته ويشرف البعض المنصب بعطاءاته وتضحياته ،بالتزامه بواجباته وابتكاراته تذكرت هذا المعنى مع مطلع اول ايام العيد ومشاهدتي لكلا من مساعد مدير مستشفى النور التخصصي للشئون الادارية والمالية والتشغيل الاستاذ/ ريان فاروق ازهري ومدير إدارة الخدمات المساندة المهندس / ياسر طارق ريس في جولتهم على اقسام المستشفى لتهنئة منسوبيهم المرابطين والوقوف على سير العمل وازالة المعوقات ان وجدت وتقديم يد العون والدعم فالصورة الجالية هي البعد عن الفلاشات التي ترافق المسئولين في زياراتهم للمرضى والرسالة هي وصول الخدمة المطلوبة لإرضاء المستفيد خير من تهنئة لا يصحبها عمل او فعل ما اجمل حماس الشباب في موقع المسئولية وما اجمل من تشريف المكان بالعمل والاعمال .

الاضاءة الثانية :

اول ايام العيد الساعة الثانية من بعد الظهر الشمس تتوسط السماء ودرجة الحرارة تتجاوز الخامسة والاربعين اجواء لم تمنع الوفد النسائي لقسم التوعية الصحية بصحة مكة المكرمة من مواصلة عملهم والحضور لزيارة المرضى المنومين بالمستشفيات في أطار برنامج ( سروري في معايدتي ) الذى يتواصل للسنة الرابعة على التوالي حاولت التواصل مع رئيسة الوفد الدكتورة فوزية بخاري حول فكرة برنامج ( سروري في معايدتي ) فحسمت الامر في كلمات معدودة (لا صور ولا اسماء اليوم نبتغى الاجر والاحتساب ) فهنيئا للوطن بتلك النماذج والاضاءات المنتشرة في كل ربوعه وما بين الاشراقات والاضاءات عيدكم سعيد وكل عيد وانتم طيبين .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2382 | أضيف في : 06-29-2017 06:25 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


محمود قريش
محمود قريش

الحجم

تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها