بيعاتٌ ست - صحيفة ثربان الإلكترونية




تميز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بروعة عهده وإنجازات أسرع و أوفى إلى أن وصلت المملكة العربية السعودية من الدول المتقدمة العظمى .

للسنة السادسة على التوالي يجدد الشعب البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود _ حفظه الله _ لما لاقاه من إنجازات وقرارات قد أسهمت لبناء المملكة العربية السعودية و توفير متطلبات التنمية البشرية من صناعة واقتصاد وأمن واستقرار ورخاء وزراعة والمواد الغذائية والطبية .

والجدير بالذكر و هو أن المملكة العربية السعودية العظمى وصلت إلى مصاف الدول بوقتٍ قياسي جدا في ٦ سنوات، حيث أظهرت كافة إمكانياتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية والأمنية والعسكرية، فأصبحت الدول المتقدمة تُحسب لخطواتها الف حساب قبل أن تخطو أو تفععل شيئاً؛ وهذا يدل على السياسة الحازمة و الرشيدة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان و وزير الداخلية رجاله الاوفياء .

حيث أظهر رجال المملكة الترابط والتأزر في المحن و الأزمات العسكرية من جهة والطبية من جهة أخرى، فأصبحوا يقاتلون العدو الظاهر والخفي .

وفي النهاية نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للعام السادس على التوالي و نرجو من الله العلي القدير أن يمن على خادم الحرمين بالصحة والسلامة الدائمة لما نراه منه محبه والتزام لرفعة المملكة العربية السعودية العظمى التي أخذت منه راحته ونومه لأجلنا .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1064 | أضيف في : 11-18-2020 11:04 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


أسماء محمد الجرباء
أسماء محمد الجرباء

الحجم

تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها