عندما يغيّب العقل !! - صحيفة ثربان الإلكترونية




في كل مرة تعلن نيابة أمن الدولة عن القبض عن خلية ارهابية يتبين لنا أن مسلسل (تغييب) العقل لا ينتهي وأن تلبيس ابليس لايزال يجد عقولا جافة ونفوسا ضيقة وافهاما سقيمة وحمقا أعياه التداوي!! من المضحك المبكي في ذات الوقت أن كل فرد من تلك الخلايا يكون (منفصما) على الدوام فهو ليس هو , وما حوله من البشر_ حتى اقرب الناس اليه_ ليسوا هم , فهو التقي النقي الآيب الى الله تعالى الذي باع نفسه لله , الواثق بأن الله قد اشترى منه نفسه وتقبلها وباركها وينتظر أن يقوم بتفجير جسده في الآخرين الذين يراهم كفرة فجرة يوالون من حاد الله ورسوله لتخرج تلك النفس المطئنة كما يتصور راجعة الى ربها لتدخل في جنته !! يعيش وهم ( توحيد الحاكمية ) الذي ما أنزل به من سلطان ! فلا توحيد الا ربوبية والوهية وأسماء وصفات ومن جعل للتوحيد قسما رابعا فهو ضال كما افتى الشيخ بن عثيمين يرحمه الله وقد قال أحد منظري هذا المفهوم : ( لقد غلت بعض الجماعات الإسلامية -حاملة لواء التكفير والتفجير- وانحرفت عن منهج السلف رحمهم الله .

فجعلت لأقسام التوحيد الثلاثة قسيماً رابعاً سمّته ظلماً وجهلاً توحيد الحاكمية, وعقدت عليه ألوية الولاء والبراء, والحبّ والعداء, بل الكفر والإسلام .

فمدار منهج هذه الجماعة تقرير هذا القسيم الرابع, ألا وهو توحيد الحاكمية, بينما همِّشت أقسام التوحيد الثلاثة, واختزلت التوحيد في توحيد الحاكمية فقط بحيث لا تكاد تسمع لأقسام التوحيد الأخرى ذكرا ) .. انتهى

أنهم يؤمنون ايمانا راسخا أن كل حكام المسلمين كفرة لا طاعة لهم وانهم يحكمون بغير ما انزل الله ! يهرفون بما لايعرفون ويرون أنفسهم انهم دوما على حق وأنهم نذروا انفسهم لله ليفوزوا ( بسبعين من الحور العين ) فقط !

شباب شهواني حتى في ايمانهم , شيوخهم الطامعون في قلب انظمة الحكم في كل العواصم العربية ماعدا ( الاخوانية ) منها , (يبرمجونهم) على هذا الوعد الذي هو فعلا وعدا ربانيا للمجاهدين الذين يريدون أن تكون كلمة الله هي العليا وليس فقط من اجل ( الحور العين ) أو من أجل كراسي الحكم !! أتذكر جيدا في تلك الأيام الغبراء الغابرة التي سميت زورا وبهتانا ايام الصحوة , شريط كاسيت, كان يحمل تحفيزا للمغيبة عقولهم من الشباب الغٍّر يحلف فيه ذلك الشيخ الكذاب الأشر أن شابا تم تكليفه بتفجير نفسه في العراق تواصل معه قبل التفجير بدقائق وحلف له ان أربعة من الحور العين في تلك اللحظه يجلسن معه في كابينة السيارة المفخخه !! والله وبالله وتالله ان هذا فحوى ماقاله ذلك الزنديق ليغري الشباب ويهلكهم في حروب لا ناقة لهم فيها ولاجمل !! لقد بات واجبا أن نتبه لكل من يحاول زعزعة أمننا وغسل أدمغة شبابنا وتشكيل خلايا ارهابية مجرمة ضالة مضلة باعت انسفها للشيطان وأعداء الوطن من عرب وعجم ممن لايهمهم والله الا قلب انظمة الحكم وزرع الفوضى , ولا يهمهم ابدا أن يصبح بلدنا سوريا اخرى او عراق او صومال !! إن طاعة ولي الأمر من طاعة الله ولو امّر علينا ولي الأمر عبدا كأن رأسه زبيبة لوجبت طاعة ذلك العبد , واعلموا أنه ما من حاكم مسلم اليوم في اي بلد يستطيع ان يحكم بكل ما انزل الله كما افاد علماؤنا الاجلاء ( مقطع يوتيوب للشيخ السلفي الكويتي سالم سعد الطويل حفظه الله تلميذ شيخينا الفاضلين بن باز وابن عثيمين يرحمهما الله ) , وما دامت الصلاة قائمة والمساجد يرتفع منها الاذان لكل الصلوات والدين محفوظ والعرض محفوظ فلا حق لأي مسلم بمافوق ذلك ابدا. فلنرض بما نحن فيه من نعمة عظيمة لا تقدر بثمن ولنحمد الله ونقف مع ولاة امرنا ونساندهم وندعو لهم ونناصحهم سرا ونشتكي لهم ايضا سرا وليس عبر الوسائط التي يستغلها كل عدو خارج الحدود ليشمت ويسخر !! اللهم اهد شبابنا لكل خير واحفظ بلدنا من كل شر واجعلنا جميعا هداة مهتدين !!
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 839 | أضيف في : 10-07-2020 10:35 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


عبدالله آل مزهر الدوسي
عبدالله آل مزهر الدوسي

الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها