يومنا الوطني 90 - صحيفة ثربان الإلكترونية




تحتفل بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90 الذي يوافق يوم 23/9/202‪0هذه الدولة السعودية الثالثة والتي أسسها البطل الملك عبد العزيز الفيصل رحمه الله و معه رجاله الابطال وأتى من بعده أبناؤه البررة الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبد الله رحمهم الله تعالى الذين حكمواهذه البلاد وسطروا بنور من فخر إنجازات وصفحات مشرقة في كتب التاريخ وكانت لبلادنا الريادة في شتى المجالات وكانت قائدة الأمة الإسلامية والعالم أجمع

ونحن في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله عهد نماء ورخاء وازدهار ومشاريع عملاقة كلها تصب في صالح الاقتصاد الوطني لسعادة ورفاهية المواطن السعودي .

ونحن في هذا اليوم الوطني نجدد الفخر بماضينا الجميل ويزيدنا عزنا وفخرا لحاضرنا المشرق و الجميل ويفتح لنا آفاق المستقبل في ظل قيادة حازمة وعازمة على دحرو محاربة الفساد .

وعلينا جميعًا الالتفات حول قيادتنا الحكيمة ومحبتهم والدعاء لهم بالنصر والتمكين وان نخلص في أعمالنا الموكلة إلينا، وأن نلتزم بالأنظمة المنظمة لحياتنا وأن نحترم الغير وان نحافظ على المكتسبات الوطنية .

وعلينا شكر الله على هذه النعم التي ننعم بها في هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية وان نحمد الله على نعمة الاسلام ونعمة الوطن والاستقرار بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله .


بقلم الكاتب الصحفي إبراهيم النعمي
عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو رابطة الإبداع الخليجي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 757 | أضيف في : 09-27-2020 09:46 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


إبراهيم النعمي
إبراهيم النعمي

الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها