من يعيد لنا المجد - صحيفة ثربان الإلكترونية




منذوا تأسيس النادي الأهلي ونحن نعرف انه نادي الأبطال والكؤوس وصاحب المبادرات الذي تفتخر به الكرة السعودية ومحبية الذي الذي قدم العديد من النجوم للمنتخب السعودي بعدد كبير من اللاعبين .

ولم يعد هذا الكيان إلا رمز وزعيم الأندية السعودية نظير ماقدم من نتائج إيجابية جلعت في مقدمة الأندية السعودية ومنافس قوى على كل البطولات المحليه والخارجية وأن خانه الحظ في تحقق بطولة خارجية فلكل جواد كبوه .

حضي بأول نادي سعودي يشارك في البطولة الأسوية وخسر المبارة النهائية واحتل المركز الثاني ولم يصل لهذا المستوى الرائع إلا بحسن التخطيط والدراسة من خلال من يقف خلف هذا الكيان الراحل عبدالله الفيصل رحمه الله ثم الراحل محمد الفيصل رحمه ثم الأمير خالد بن عبدالله اطال الله في عمره ... و جميع ماتحقق في عهدهم انتصارات والإنجازات والبطولات الذهبيه التي زينة اركان النادي وجعلت من الأسم عالميًا الذي احضر افضل المدربين والأندية العالمية ونجوم المشهورين على مستوى كورةالقدم .

سنوات جميلة مضت في تاريخ هذا النادي العريق حتى عرف بإسم النادي الأهلي السعودي الملكي لما حقق من كؤوس تسلمها في عهد عدد من الملوك وجميعها سجلت في سجلات الدولة السعودية التي لا ينكرها الا كل جاحف أو حاقد .

رحل التاريخ بماضيه الجميل وبقي لنا الحب والعشق والانتماء لهذا النادي الجميل في الون الجميل ويحمل على صدرة سيفين ونخله تعد شعار رسمي يتوشح شعار الأهلي .

لم ينتهي هذا النادي العريق رغم الحروب الدائمة عليه ولم تتوقف توجيه السهام من أجل الاسقاط وتقليل من قيمته وشأن التاريخي التي التصقت به ورفعة اسهمه عالياً ويتشرف به كل من خدم النادي في السابق أو الوقت الحالي .

حضر صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل ليتسلم دفئ النادي ويساهم لتقديم يد العون ويكون خير معين بهذه المرحله بعد ترجل الفارس عن فرسة الأمير خالد بن عبدالله ويحافظ على مكتسبات هذا الكئان وقدم الكثير من الوعود وساهم بدعم النادي ماليًا تصل ٥٠ مليون ريال وهذا ما يسعد كل الجمهور التي يهمها في المقام الأول حفظ حقوق الكيان ونجومه اللاعبين والبحث عن المنافسة لتحقيق المزيد من البطولات التي تسجل بإسم النادي ليتغنى بها محبيه وترفع من قيمته عاليًا .

أيضًا يتسأل الجمهور ومحبيه عن أسباب انتقال عبدالفتاح عسيري الذي يعد خسارة كبيرة ولم ينجح المسؤلين على المحافظة عليه الذي انتقل بدم بارد ولم يستفد النادي حتى من تسويقه !

النادي كان لدية الفرصة الكافية لتفاوض مع اللاعب .. المسؤلين والمشرف العالم على كرة القدم لم يكن لديهم الجرئة الكافية لتجديد مع العسيرى حتى عام واحد ثم التسويق له ويستفيد النادي ويعود على النادي مبلغ مالي افضل من انتقال اللاعب دون أن يستفيد أى مبلغ ؟

هنا يتسأل الجمهور الذي يعد الأهلي ملك الجمهور لماذا هذا التهاون والتفريط في نجوم النادي ولماذا تتمسك الإدارة بلاعبين المقصرين وتفرط بنجوم ؟

جمهور استفاق على توقيع العقد دون سابق إنذار .

من حق الجمهور محاسبة كل من تساهل بعدم تجديد عقود اللاعبين المميزين !!

لماذا اختفى المشرف وخاصة هذه الفترة التي يتطلب التواجد والإفصاح عن ما يحصل داخل أروقة النادي .

إدارة النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدلاله مؤمنه الذي دعم من الجمهور ووقف بجانبه خلال الفترة السابقة لماذا هذا الصمت الغريب والعجيب منك وأين دور إدارتك في إدارة النادي وشؤن النادي والحفاظ على مكتسبات الكيان .

لماذا اختلال التوازن والتقصير منك ؟

جمهور الأهلي العريق لا ننسا دوركم الفاعل والرائع كما عهدناكم سابقاً وحاليًا علينا أن نتحد كم كنا ونظل متحدين يد واحدة ونبتعد عن الانقسامات ونستمر في دعم النادي ونحافظ على المقوله الرائعة من رمز الكورة السعودية الراحل عبدالله الفيصل رحمه الله الأهلي ليس ملك أحد الأهلي ملك جمهوره .

من يستطع يخدم الأهلي ولديه المقدرة الأبواب مفتوحة والنادي لا يرتبط باسماء أو أشخاص.

النادي ثابت والأشخاص راحلون .





كتبة الكاتب - سعيد بن غرم الله الغامدي

لتواصل مع الكاتب من خلال الإيميل
Saedalmusa47@gmail.com
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 764 | أضيف في : 07-19-2020 08:30 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


سعيد بن غرم الله الغامدي
سعيد بن غرم الله الغامدي

الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها